| devoirates | |
|
+3Angel_Goth the master 14 ali 7 participants |
Auteur | Message |
---|
ali Débutant
| Sujet: devoirates Lun 5 Mai - 22:03 | |
| mala fada devoirates wra b3adhhom mafamech ri7et enfass. semaine fada ou 9raya | |
|
| |
the master 14 Admin
Nombre de messages : 1594 Age : 33 Localisation : Ta7t el yassmina Date d'inscription : 04/12/2007
| Sujet: Re: devoirates Mar 6 Mai - 11:23 | |
| akahaw ya 3li heka houa taw lol a7na chtarhom emmankin yod5lou ken les matieres principeaux | |
|
| |
Angel_Goth General
| |
| |
wassimos V.I.P
Nombre de messages : 889 Age : 40 Localisation : Hammam Echatt Date d'inscription : 05/12/2007
| Sujet: Re: devoirates Mer 7 Mai - 10:42 | |
| Rabbi m3akom ya jme3a nchalah mafma ken el 5ir vs inquiétez pas surtout elli fel bac ! bon chwi entrain de préparer un programme de révision pr mes 2 soeurs eli houma bac zeda si vous voulez je peux vs aidez comme vs voulez | |
|
| |
sousou V.I.P
| Sujet: Re: devoirates Mer 7 Mai - 15:23 | |
| inchalah t3adiou bel béhi bonne chance a tt le monde eli fil bac | |
|
| |
Angel_Goth General
| Sujet: Re: devoirates Mer 7 Mai - 22:49 | |
| Merci beaucoup les amis :) et quel est ton programme wassimos, tu peux me donner une idée | |
|
| |
wassimos V.I.P
Nombre de messages : 889 Age : 40 Localisation : Hammam Echatt Date d'inscription : 05/12/2007
| Sujet: Re: devoirates Jeu 8 Mai - 14:39 | |
| - Angel_Goth a écrit:
- Merci beaucoup les amis :)
et quel est ton programme wassimos, tu peux me donner une idée tout d'abord tu doi fair D résumé à chaque cours sous forme de tiré (ou pt) pask C + simple d'apprendre de cette facon, si ce ci est déjà fé au par avant on passe à choisir/ sélectionner les exercices typique (7ajet ma39oula tet5dam et de genre elli ijw dima fel exam) bon c'est la 1er idée les autres ijiw nchallah tiba3an fi wa9t'hom | |
|
| |
the master 14 Admin
Nombre de messages : 1594 Age : 33 Localisation : Ta7t el yassmina Date d'inscription : 04/12/2007
| |
| |
wassimos V.I.P
| |
| |
Angel_Goth General
| |
| |
Angel_Goth General
| Sujet: Re: devoirates Ven 9 Mai - 1:29 | |
| - wassimos a écrit:
tout d'abord tu doi fair D résumé à chaque cours sous forme de tiré (ou pt) pask C + simple d'apprendre de cette facon, si ce ci est déjà fé au par avant on passe à choisir/ sélectionner les exercices typique (7ajet ma39oula tet5dam et de genre elli ijw dima fel exam) bon c'est la 1er idée les autres ijiw nchallah tiba3an fi wa9t'hom A propos du résumée c déjà fait, sinon je pense que les examens de bac sont la meilleure solution pour la révision car tous les examens sont presque pareils w mouch béch yjibou 7aja différente! wel méthode mta3 el révision mta3i est un peu différente des autres car je préfère nébda matière w nkammalha mouch kif maya3mlou barcha:el youm maths demain physique wba3dou 7aja o5ra ça veut dire na9sém el période de révision pour chaque matière | |
|
| |
the master 14 Admin
| Sujet: Re: devoirates Ven 9 Mai - 11:52 | |
| | |
|
| |
Angel_Goth General
| Sujet: Re: devoirates Ven 9 Mai - 21:14 | |
| | |
|
| |
wassimos V.I.P
| Sujet: Re: devoirates Ven 9 Mai - 23:06 | |
| - Angel_Goth a écrit:
A propos du résumée c déjà fait, sinon je pense que les examens de bac sont la meilleure solution pour la révision car tous les examens sont presque pareils w mouch béch yjibou 7aja différente! wel méthode mta3 el révision mta3i est un peu différente des autres car je préfère nébda matière w nkammalha mouch kif maya3mlou barcha:el youm maths demain physique wba3dou 7aja o5ra ça veut dire na9sém el période de révision pour chaque matière jit bech nwassik mta9rach une seule matière dharba wa7da ama kif enti mestensa dabber rasek je te donne au moins mes raisons bech tbaddel ton système: alors kif tched'ha matière wa7da 3la fard jnab tnajem tfed fisa3 wennaf7a ettir et tanjem edhaye3 la concentration jemla, et parfois twali te5ou mennek wa9t fou9 ellazem ce ki fé te5ou wa9t 3la 7seb dotre matière. et puis tsawer la9adar allah 7asit le9raya kothret wel wa9t 7asrek ech bech ta3mel maw bech tal9a rou7ek mrigla ds kel matière wela zouz et les autres ya mbalftin ya dhalma jemla! une autre chose: bech tal9a chtar elli raje3tou au début (en 1er) sayé écrasé par dautre matière plus récente !
par contre ken t7awel tsatter par exemple 2 matière par jour (ou mm 3) tu va voir twali win tabda fel matière eli ba3d o5t'ha t7es bel énergie raj3at et a9al 9la9 et surtout t7es fi rou7ek 9a3da t9addem fel révision (mech kima lotr méthode lo5ra tabda tra fel matièret mtaycha wmafjou3a)
bon nchallah fhemt eli ktebtou et mankounech tawwalt à toi de choisir eli ray7ek bien sur & bonne chance | |
|
| |
Angel_Goth General
| Sujet: Re: devoirates Sam 10 Mai - 0:18 | |
| - wassimos a écrit:
- Angel_Goth a écrit:
A propos du résumée c déjà fait, sinon je pense que les examens de bac sont la meilleure solution pour la révision car tous les examens sont presque pareils w mouch béch yjibou 7aja différente! wel méthode mta3 el révision mta3i est un peu différente des autres car je préfère nébda matière w nkammalha mouch kif maya3mlou barcha:el youm maths demain physique wba3dou 7aja o5ra ça veut dire na9sém el période de révision pour chaque matière jit bech nwassik mta9rach une seule matière dharba wa7da ama kif enti mestensa dabber rasek je te donne au moins mes raisons bech tbaddel ton système: alors kif tched'ha matière wa7da 3la fard jnab tnajem tfed fisa3 wennaf7a ettir et tanjem edhaye3 la concentration jemla, et parfois twali te5ou mennek wa9t fou9 ellazem ce ki fé te5ou wa9t 3la 7seb dotre matière. et puis tsawer la9adar allah 7asit le9raya kothret wel wa9t 7asrek ech bech ta3mel maw bech tal9a rou7ek mrigla ds kel matière wela zouz et les autres ya mbalftin ya dhalma jemla! une autre chose: bech tal9a chtar elli raje3tou au début (en 1er) sayé écrasé par dautre matière plus récente !
par contre ken t7awel tsatter par exemple 2 matière par jour (ou mm 3) tu va voir twali win tabda fel matière eli ba3d o5t'ha t7es bel énergie raj3at et a9al 9la9 et surtout t7es fi rou7ek 9a3da t9addem fel révision (mech kima lotr méthode lo5ra tabda tra fel matièret mtaycha wmafjou3a)
bon nchallah fhemt eli ktebtou et mankounech tawwalt à toi de choisir eli ray7ek bien sur & bonne chance oui j'ai bien compris wassimos, mais je me trouve différente des autres car lorsque nabda matière el sbé7 w mba3éd une autre el 3chia et la nuit une 3éme matière nwali nda5alha b3athha w ma3adéch nrakkéz fi 7atta wa7da. bon ena majarrabt'héch cette méthode mais je pense cette année bech nrivéz maths + une autre matière car klémek zeda s7i7 parce ke jarrabt rivézt kol matière wa7ad'ha wel résultat allah lé y3awéd'ha cette année!! donc voilà kom g déjà dit nwali nrivéz maths et une autre matière par jour en plus el maths fih bcp d'astuces et c notre matière principale. | |
|
| |
the master 14 Admin
| Sujet: Re: devoirates Sam 10 Mai - 13:17 | |
| - Angel_Goth a écrit:
- wassimos a écrit:
- Angel_Goth a écrit:
bon nchallah fhemt eli ktebtou et mankounech tawwalt à toi de choisir eli ray7ek bien sur & bonne chance oui j'ai bien compris wassimos, mais je me trouve différente des autres car lorsque nabda matière el sbé7 w mba3éd une autre el 3chia et la nuit une 3éme matière nwali nda5alha b3athha w ma3adéch nrakkéz fi 7atta wa7da. bon ena majarrabt'héch cette méthode mais je pense cette année bech nrivéz maths + une autre matière car klémek zeda s7i7 parce ke jarrabt rivézt kol matière wa7ad'ha wel résultat allah lé y3awéd'ha cette année!! donc voilà kom g déjà dit nwali nrivéz maths et une autre matière par jour en plus el maths fih bcp d'astuces et c notre matière principale. ayh mouch trraja3 maths w physique fard nhar maw maths w francais physique w anglais tsarref en t cas | |
|
| |
wassimos V.I.P
| Sujet: Re: devoirates Sam 10 Mai - 13:53 | |
| hahah anglais francais chneya ya weldi !!! 1e jr: maths + philo 2em jr physique = 2 matières : chimie + physique 3em jr sicence + ton option (info- géo-histoire-arab) surtou el FR + ENg c'est pa la peine ta3melhom barcha wa9t nhayyer men zmen pr eux deux bech ta3ref el contexte elli enti fih et fech 9a3din t5arfou 3am kemel yezzi (surtout ke ton niveau mech 5ayeb jemla fihom) | |
|
| |
Angel_Goth General
| Sujet: Re: devoirates Sam 10 Mai - 23:31 | |
| - wassimos a écrit:
- hahah anglais francais chneya ya weldi !!!
1e jr: maths + philo 2em jr physique = 2 matières : chimie + physique 3em jr sicence + ton option (info- géo-histoire-arab) surtou el FR + ENg c'est pa la peine ta3melhom barcha wa9t nhayyer men zmen pr eux deux bech ta3ref el contexte elli enti fih et fech 9a3din t5arfou 3am kemel yezzi (surtout ke ton niveau mech 5ayeb jemla fihom) bon l'année dernière ma3andich cahier de français jémla w jébt fel bac 12 et demi et fel anglais 13 donc ces 2 matières sont éssentielles ytall3ou kif wa7éd yjib fihom w malazémnech ntafiwhom complétement. | |
|
| |
etoiliste01 sa7eb 5ebra
| Sujet: Re: devoirates Dim 25 Mai - 15:37 | |
| chnouwa hadhi?? ye5i jma3et bac lyC erriadh?? jma3et lbac 3adew lbac blanc w gat3ou.. lyC wella faregh hawa mizelt semaine bloquée w nerta7ou ya m3allem eni semaine ouverte 3aditha semaine bloqué mdr.. nod5ol n3adi w nrawe7 | |
|
| |
evanescence Metrassem
| Sujet: Re: devoirates Lun 2 Juin - 17:03 | |
| | |
|
| |
Contenu sponsorisé
| Sujet: Re: devoirates | |
| |
|
| |